جلازوريت تتوسع في السعودية

وسعت جلازوريت – علامة دهان تجارية تابعة لشركة بي اي إس إف – خدماتها ودعمها كما وسعت اتفاقيتها للتوزيع مع شركة ألوان للدهانات في المملكة. أنشأ كامل غالب القدسي شركة ألوان للدهانات في 1989 بجدة ونمت الشركة باطراد منذ ذلك الحين حتى أصبحت تضم أكثر من 150 موظفًا ومستودعات ومكاتب في خمس مراكز اقتصادية في المملكة متوزعة في جدة ومكة المكرمة والرياض والدمام وخميس مشيط وجيزان والمدينة المنورة ويقع مركزها الرئيسي في جدة.

شركة الوان للدهانات – وتعد حاليًا موردًا مهمًا للمنتجات عالية الجودة في قطاع الدهان – أصبحت الآن الوكيل الوحيد لجلازوريت في المملكة العربية السعودية لسنوات. وقد نوقشت الخطط طويلة المدى للنمو الشراكة الاستراتيجي في آخر زيارة لشركة ألوان للدهانات لمكتب شركة بي أي إس إف الإقليمي في الشرق الأوسط، ووقع الطرفان عقدًا يوثق هذه الاتفاقية.

قال حمزة بلايل، المدير العام لشركة ألوان للدهانات “إننا شركة عريقة بمبيعات مرتفعة وشبكات تسويق وتوزيع في المنطقة وعلامات دهان تجارية معتمدة من الشركة المصنعة الأصلية مثل جلازوريت أكثر من الآخرين في السوق، وتمكنا من إيجاد ما يليق بتطلعات الزبائن.”
وأضاف كامل القدسي رئيس شركة ألوان للدهانات” إن سمعة منتجات جلازوريت العالية لا يمكن نكرانها مقارنة بعلامات تجارية أخرى ”
قامت جلازوريت – وهي علامة تجارية للدهان الفاخر تابعة لشركة بي أي إس إف – بتوسيع دعمه والتزامها ومددت اتفاقيتها للتوزيع مع شريكتها شركة ألوان للدهانات في المملكة العربية السعودية. وذكر كارل روي، مدير الحسابات الإقليمي في الشرق الأوسط “إن امتلاك شريك متخصص في القطاع ويقدم حلول دهان متكاملة لزبائنه مع مستوى من الدعم في المملكة يدعم قيم جلازوريت الجوهرية. إن الكفاءة مفتاح للنجاح وهذا ما تعمل سي إي بي كل يوم على تحقيقه”

شارك المنشور:

المنشورات ذات الصلة