التدريب والدعم

نستثمر في شركة ألوان الكثير من الجهود في تطوير برامجنا التدريبية وذلك لضمان مستوى خدمات مرتفع وتمكين عملائنا من تقديم مستويات فنية مرتفعة. في عام 1997م، تم افتتاح أول مركزنا التدريبية بمدينة جدة برؤية مبكرة لمستقبل المواهب السعودية الشابة، من خلال تنفيذ برامج التعليم المهني والإداري ضمن قطاع دهانات السيارات. إن دورنا لا يتوقف عند هذا الحد، بل نقدم تدريب مخصص لموزعينا الفرعيون للتأكد من تقديم خدمات عالية الجودة ولكافة العملاء بإشراف مباشر من المختصين لدينا.


برامجنا التدريبية

01

الدعم الفني

يقدم فريقنا خدمات الدعم الفني المباشر في كافة فروع الشركة بالمملكة لدينا، ومستعدون لتقديم المساعدة عند الحاجة في عمليات الاصلاح وكيفية تلافي أي مشاكل تتعلق بالدهان. ويجري ذلك على حالات عدم تطابق الألوان وأي حالات تستدعي الدعم الفني.

02

التدريب المستمر

نقدم برامج تدريبية متواصلة من خلال أحدث مراكز التدريب لدينا، وهي مجهّزة بأحدث المعدات والأدوات لصقل مهارات المشاركين في البرامج التدريبية.

03

التدريب على رأس العمل

يتم تنفيذ هذا التدريب من قبل مدربينا ويتم استكماله من قبل مدربين ألمان/بريطانيين أكفّاء عند الضرورة في مراكز إصلاح السيارات الخاصة بالعملاء، أثناء العمل.

04

تقييم الفنيين

تقدم الشركة اختبارات متخصصة لتقييم مستوى كفاءة الفنيين في مراكز إصلاح مركبات عملائها، ثم بناء خطة تدريبية فردية بمعايير عالمية لصقل المهارات ضمن اختصاصات الخاضعين لهذه الاختيارات.

05

التدريب الإداري

لا تقتصر برامجنا على الدورات الفنية، بل تقدم الشركة دورات تدريبية لمختلف المستويات الإدارية في مراكز الصيانة ومراكز إصلاح المركبات، مثل الدورات المتخصصة لمدراء ومستشاري الخدمات وغيرها، مما يساهم في رفع عوائد هذه المراكز.

06

حلول الأعمال MVP

قمنا، بالتعاون مع PPG-Nexa Autocolor، بتقديم حلول MVP Business كوسيلة لمساعدة شركائنا في مراكز إصلاح صدمات السيارات على تحويل الصناعة المتغيرة وتحديات الأعمال الناتجة إلى فرص غير عادية. منذ ذلك الحين قمنا باستمرار بتقديم العديد من خدمات دعم الأعمال التدريبية للعديد من مراكز إصلاح الصدمات.

07

دراﺳﺔ ﺣﺎﻟﺔ مراكـز إصلاح المركبات

بناءً على طلب من الجهات المعنية، نقوم بإجراء تدقيق كامل لمركز خدمة العملاء في كل منشأة حالية ومستقبلية.

بحاجة إلى مساعدة احترافيّة؟