تحتفي شركة ألوان للدهانات بإعلان توقيعها اتفاقية مع شركة بوابة العربات المحدودة، الوكيل الحصري لبايك وماكسوس في المملكة. وقعها “رفعت تيسير صقر” مدير شركة بوابة العربات المحدودة وغالب كامل القدسي، نائب رئيس شركة ألوان للدهانات.
وبدءًا من توقيع العقد ستضمن شركة ألوان للدهانات تقديم الدعم المتكامل بمنتجاتها وخدماتها، وبصفتها شركة بخدمات رائدة في دهان السيارات بالمملكة تقدم شركة ألوان للدهانات تشكيلة واسعة من منتجات دهان المركبات وتركز على الدهانات المائية التي تتمتع بالكفاءة البيئية والدهانات الثابتة، وتقدم الشركة علاوة على هذا خدمات متنوعة لدعم عملائها.
وبموجب الاتفاقية سيلتزم الشريكان بتعاون استراتيجي طويل المدى يمكنهما من تخطي معايير القطاع فيما يتعلق بتصليح هيكل السيارة ودهانها، وتتضمن الاتفاقية توريد منتجات الدهان وحلول مطابقة اللون كما ستعمل شركة ألوان للدهانات مع شركة بوابة العربات المحدودة لضمان تلبية الدهانات التجارية مواصفات التصليح الصارمة ومعايير الإجراءات التي توفر أساليبًا مضمونة وخبراء.
ويقول غالب كامل القدسي : “تلتزم شركة ألوان للدهانات بمساعدة شركائها التجاريين على تطوير الوسائل والأدوات والالتزام التقني مع الخبراء.”
فيما يقول رفعت صقر “بالتعاون مع فريق شركة ألوان للدهانات الخبير ستركّز شركة بوابة المركبات على أن تكون ورشة فريدة بتقديم خدمات متميزة لزبائنها.”