شركة ألوان للدهانات تجدد عقدها مع يلو

تحقيقًا لإنجاز آخر، قامت شركة ألوان للدهانات – وهي مزود رائد للدهان في المملكة – بتوطيد شراكتها مع شركة يلو المعروفة سابقًا “بالوفاق لتأجير السيارات” من خلال توقيع عقد جديد لمدة 5 سنوات، وذلك لتزويدها بمنتجات الدهان والخدمات المساعدة.

ينص العقد على توريد المنتجات من علامات الدهان التجارية الممتازة وأدوات الدهان والدعم الفني وتقديم البرامج التدريبية المصممة خصيصًا لتحسين الأداء وتعزيز إنتاجية مركز إصلاح السيارات.

علق فراس سعيد من يلو قائلًا: “إننا نؤمن بأننا اخترنا الأفضل لمركز إصلاح سياراتنا، وتهمنا قدرة شركة ألوان للدهان على توفير مختلف المنتجات المميزة وكذلك ضمان أفضل الخدمات لشبكتنا مما يتيح لنا دهانًا عالي الجودة”.

وأضاف كامل غالب القدسي رئيس مجلس إدارة شركة ألوان للدهانات: “إننا فخورون بتوقيعنا للعقد الجديد بمدة خمس سنوات مع يلو، وبصفتنا روّاد السوق فإن هذا العقد هو فرصة عظيمة للارتقاء بخدماتنا ومنتجاتنا المميزة في أنحاء المملكة. وتمكن علاقة شركة ألوان الوثيقة مع شركات تأجير السيارات الكبرى مثل يلو، من تقديم أفضل الحلول التي تحتاجها مراكز إصلاح السيارات بمنتجاتها التجارية المعروفة وبخدماتها المميزة، مما يتيح لمراكز إصلاح السيارات مطابقة الألوان بدقة لتصليح السيارات بأفضل جودة”.

شارك المنشور:

المنشورات ذات الصلة