ألوان للدهانات تضيف حلقة جديدة لسلسلة فروعها في المملكة

دشنت شركة ألوان للدهانات المختصة بتوريد منتجات دهانات السيارات فرعها الجديد يوم 11 ديسمبر في المنطقة الشرقية بمدينة الدمام.

جاء ذلك خلال حفل أقامته الشركة بهذه المناسبة بحضور مجموعة من قادة شركات دهانات السيارات حول العالم وعدد من عملائها في المملكة ووسائل الإعلام.

وعقب مراسم الافتتاح، عبّر رئيس شركة ألوان «للدهانات» كامل القدسي عن سعادته، مشيراً إلى أن الفرع الجديد يأتي امتداداً لنهج الشركة في التوسع والتطوير وتحقيق المزيد من النمو من خلال سلسلة الفروع داخل المملكة، للوصول إلى أكبر قاعدة من العملاء على نطاق جغرافي واسع لتلبية رغباتهم ورفع كفاءة الأعمال وتقديم منتجات متميزة لتمكين مراكز الصيانة من المحافظة على مستوى أدائها.

وقال القدسي: تواصل الشركة انتشارها في مختلف مدن ومناطق المملكة، حيث وصل عدد فروعنا إلى 10 أفرع، مبيناً أن الفرع الجديد مصمم وفق أعلى المعايير العالمية ويحتوي على مركز تدريبي متكامل لتدريب الفنيين على الأساليب الحديثة للدهانات واستخدام منتجات الشركة الجديدة، ويحتوي على مستودعات متكاملة لضمان وفرة المنتجات بشكل دائم للعملاء في المنطقة الشرقية.

وتابع: أطلقت الشركة أخيراً استراتيجية طموحة تهدف إلى التوسع بشكل أفقي لخدمة قطاعات مختلفة، وتمكين الشباب السعودي للريادة في قطاع الدهانات والمساهمة في تنويع مصادر الدخل ضمن القطاعات غير النفطية، مؤكداً أن الفرع الجديد سيساهم في خلق فرص عمل جديدة للشباب السعودي، والاستثمار في العامل البشري الوطني ضمن مستهدفات رؤية المملكة 2030 بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان.

يذكر أن شركة ألوان للدهانات شركة وطنية تأسست عام 1989م، وتعد واحدة من أميز شركات توريد منتجات دهانات السيارات على مستوى المملكة والمنطقة، وتقدم أكثر من 3500 منتج، وترتبط بشراكات مع نخبة من الشركات العالمية في هذا المجال.

شارك المنشور:

المنشورات ذات الصلة