جلازوريت

تعتمد ألمانيا نظام دهان مميز للسيارات ضمن مجموعة BASF. منذ أكثر من 100 عام من الجودة المتميزة تتربع الشركة بمفردها على قمة هذا المجال باعتبارها معيار عالمي للتميز في الدهانات. وتحرص على مواصلة الإنتاجية والجودة التي تتطلبها الشركات المتميزة في إصلاح الأضرار الناتجة عن تصادم السيارات.

نيكسا أوتوكولور

تندرج تحت مجموعة PPG Industries UK Ltd. تعتبر أكبر شركة مصنعة للدهانات في العالم وهي واحدة من أكثر العلامات التجارية التي تولي كامل اهتمامها لمجال دهان السيارات، وبالإضافة إلى التكنولوجيا المبتكرة التي تنتهجها، تقدم خدمات وأدوات الدعم وتمكن ورش الهياكل من اكتساب ميزة تنافسية في السوق المحلي. Aquabase

إتش بي بودي

هي شركة يونانية حاصلة على شهادة الأيزو ٩٠٠١ المعنيّة في جودة المنتجات، والتي تحتل مركزًا رائدًا في السوق اليوناني في مجال دهان السيارات، وتورّد ٩٠٪ من منتجاتها لأكثر من ٧٥ بلدًا في جميع أنحاء العالم.

سكي أفريقيا للدهانات والورنيشات

سكي أفريقيا للدهانات والورنيشات هي شركة ألوان مملوكة لشركة تصنيع الدهان عالي الأداء لخدمة التكنولوجيا الأوروبية للسوق لسعودي. مع التوسع والتقدم جاءت الشركات متعددة الجنسيات إلى المملكة العربية السعودية بأحدث تقنياتها وخبراتها ومنذ ذلك الحين بدأت في الازدهار والنمو. تصنف واحدة من أكثر الشركات التصنيع التجارية الأفريقية موثوقية وقدرة في مجتمع الأعمال الكيميائية. تنتهج فلسفة […]

ألوان

نظام دهانات COLORS 2K هي واحدة من العلامات التجارية الخاصة المميزة في المملكة العربية السعودية، تُصنّع منتجاتها في لبنان كما أنها مملوكة لشركة ألوان للدهانات. نظام Colors 2K عبارة عن مجموعة كاملة من أنظمة إعادة دهانات السيارات دون المساومة على الجودة للعملاء بمختلف الميزانيات.

ميركا المحدودة

ميركا الفنلندية هي شركة رائدة عالميًا في مجال تكنولوجيا صنفرة الأسطح وحلول الصنفرة بشكل عام، عُرفت بحرصها على أعلى مستويات الإتقان في منتجاتها، كما أنها حاصلة على براءات اختراع في العديد من منتجاتها الفريدة.

هنكل إيه جي وشركائه

تأسست شركة هنكل إيه جي وشركائه في ألمانيا عام 1876، وهي شركة تصنع العديد من المنتجات الكيميائية للعلامات التجارية والتقنيات والشركات الاستهلاكية والصناعية. تقدم شركة هنكل لتقنيات المواد اللاصقة الحلول ذات التأثير الهائل في جميع أنحاء العالم من خلال علامتها التجارية لوكتايت وتيروسون.

بريستا

هي شركة معروفة في صناعة أدوات تلميع السيارات والعناية بها. تتواجد بريستا في الأعمال التجارية منذ عام 1953 في ولاية أوهايو في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد بُنيت على الاهتمام في عنصرين ثمينة ألا وهي الجودة وخدمة العملاء. تم تصميم منتجات بريستا خصيصًا لتقديم نتائج استثنائية على جميع الأسطح المطلية، سواء كان الدهان الخاص بك معطفًا […]

فيديا

لطالما تحلّت وتتحلى فيديا بالشغف تجاه التحديات الجديدة، والاهتمام بطلب التسويق الجديد منذ عام 1945. تنتج اليوم فيديا منتجات المخففات والمذيبات ومزيلات الدهان ومزيلات الشحوم والمنتجات التي يمكن للأفراد استخدامها بأنفسهم، وتعمل على توفيرها في جميع الأسواق الخارجية، من خلال شبكة واسعة من الموزعين والمستوردين.

هيستيك

تأسست هيستيك في عام 1961 وبدأت بمشاركة نشاطاتها في الأسواق المحلية وتحديدً في المكسيك وسرعان ما أن بدأت في التصدير إلى الخارج لتبدأ رحلتها في التوسع والانتشار، وذلك من خلال تصنيع الأشرطة الحساسة للضغط. وقد ركزت والتزمت منذ البدء جودة المنتجات، مما يضمن الرضا لعملائها.