التدريب والدعم

نظرًا لكوننا نؤمن وبشدة في اتباع معايير النجاح، لذا تم افتتاح أول مراكزنا التدريبية عام 1997م في مدينة جدة، حيث جاء الافتتاح ضمن رؤى تقدمية هدفت منذ ذلك الحين إلى دعم عملائنا من خلال تدريب الفنيين على أحدث أساليب دهان السيارات وصقل مهاراتهم لضمان الحصول على أفضل النتائج، كما أننا سنظل نستمر الكثير من الوقت والطاقة في برامجنا التدريبية لصناعة الفرص لكل المواهب الشابة.

برامجنا التدريبية

01

الدعم الفني

يقدم فريقنا خدمات الدعم الفني المباشر في كافة فروع الشركة بالمملكة لدينا، ومستعدون لتقديم المساعدة عند الحاجة في عمليات الاصلاح وكيفية تلافي أي مشاكل تتعلق بالدهان. ويجري ذلك على حالات عدم تطابق الألوان وأي حالات تستدعي الدعم الفني.

02

التدريب المستمر

نقدم برامج تدريبية متواصلة من خلال أحدث مراكز التدريب لدينا، وهي مجهّزة بأحدث المعدات والأدوات لصقل مهارات المشاركين في البرامج التدريبية.

03

التدريب على رأس العمل

يتم ذلك من خلال التدريب المحلي، كما نقدم برامج تدريبية خارجية من خلال مدربين أكفّاء ومختصّين في المملكة المتحدة وألمانيا وغيرها من الدول عند الحاجة.

04

تقييم الفنيين

تقدم الشركة اختبارات متخصصة لتقييم مستوى كفاءة الفنيين في ورش عملائنا، ثم بناء خطة تدريبية فردية بمعايير عالمية لصقل المهارات ضمن اختصاصات الخاضعين لهذه الاختيارات.

05

التدريب الإداري

لا تقتصر برامجنا على الدورات الفنية، بل تقدم الشركة دورات تدريبية لمختلف المستويات الإدارية في مراكز الصيانة والورش، مثل الدورات المتخصصة لمدراء المراكز والورش ومستشاري الخدمات وغيرهم، مما يساهم في رفع عوائد هذه المراكز.

06

حلول الأعمال MVP

قمنا، بالتعاون مع PPG-Nexa Autocolor، بتقديم حلول MVP Business كوسيلة لمساعدة شركائنا في إصلاح التصادمات على تحويل الصناعة المتغيرة وتحديات الأعمال الناتجة إلى فرص غير عادية. منذ ذلك الحين، قمنا باستمرار بتقديم العديد من خدمات دعم الأعمال التدريبية للعديد من شركات إصلاح التصادمات.

07

دراﺳﺔ ﺣﺎﻟﺔ مراكـز إصلاح المركبات

بناءً على طلب من الجهات المعنية، نقوم بإجراء تدقيق كامل لمركز صيانة العملاء في كل منشأة حالية ومستقبلية.

بحاجة إلى مساعدة احترافيّة؟