التدريب والدعم

تم إفتتاح أول مراكزنا التدريبية عام 1997 بمدينة جدة ضمن رؤى تقدمية هدفت منذ ذلك الحين إلى دعم عملائنا من خلال تدريب الفنيين على أحدث أساليب دهان السيارات وصقل مهاراتهم لضمان الحصول على أفضل النتائج.

برامجنا التدريبية

01

الدعم الفني:

يقدم فريقنا خدمات الدعم الفني المباشر في كافة فروع الشركة بالمملكة لدينا ومستعدون لتقديم المساعدة عند الحاجة في عمليات الاصلاح وكيفية تلافي أي مشاكل تتعلق بالدهان. ويجري هذا على حالات عدم تطابق اللون وأي حالات تستدعي الدعم الفني

02

التدريب العادي:

نقدم برامج تدريبية متواصلة من خلال أحدث مراكز التدريب لدينا والمجهزة بأحدث المعدات والأدوات لرفع مهارات المشاركين في البرامج التدريبية.

03

التدريب على رأس العمل:

يتم ذلك من خلال التدريب المحلي، كما نقدم برامج تدريبية خارجية من خلال مدربين أكفّاء ومختصّين في المملكة المتحدة وألمانيا وغيرها من الدول عند الحاجة.

04

تقييم الفنيين:

تقدم الشركة اختبارات متخصصة لتقييم مستوى كفاءة الفنيين في ورش عملائنا، ثم بناء خطة تدريبية فردية بمعايير عالمية لصقل المهارات ضمن اختصاصات الخاضعين لهذه الاختيارات.

05

التدريب الإداري:

لا تقتصر برامجنا على الدورات الفنية بل تقدم الشركة دورات تدريبية لمختلف المستويات الإدارية في مراكز الصيانة والورش كدورات مخصصة لمدراء المراكز والورش، ومستشاري الخدمات وغيرهم مما يساهم في رفع عوائد هذه المراكزـ

06

حلول الأعمال MVP:

قمنا، بالتعاون مع PPG-Nexa Autocolor، بتقديم حلول MVP Business كوسيلة لمساعدة شركائنا في إصلاح التصادمات على تحويل الصناعة المتغيرة وتحديات الأعمال الناتجة إلى فرص غير عادية. منذ ذلك الحين، قمنا باستمرار بتقديم العديد من خدمات دعم الأعمال التدريبية للعديد من شركات إصلاح التصادمات.

07

تدقيق BodyShop:

بناءً على طلب من الجهات المعنية، نقوم بإجراء تدقيق كامل لمركز صيانة العملاء في كل منشأة حالية ومستقبلية

هل تحتاج إلى رأي احترافي؟