كيف يمكننا مساعدتك اليوم؟

إننا لا نقوم بأي عمل على المركبات في فروعنا إنما نورد مواد الدهانات، لكننا سنقدم المساعدة لإرشادك في هذه العملية.

نعم، نقوم بمزج دهان السيارات حسب الطلب. يُرجى زيارة أحد فروعنا لاختيار الألوان التي ترغب مزجها.

ينتج أنظمتنا لإعادة الدهان عددٌ من المصنعين العالميين معظمهم في أوروبا فيما تنتج بعض المنتجات في الولايات المتحدة والصين والأردن ومصر ودول أخرى، وتدعم مطابقة الألوان في كلٍ من أنظمة الدهان العادية والمركبات العضوية المتطايرة المنخفضة ومجموعة من المساعدات.

عادة ما يرش موظفي الدهان طبقتين من الدهان الأساسي وطبقتين أو ثلاث طبقات أخرى من الدهان، وتبعًا للضرر والمتطلبات ومنظر السيارة قد تكفي طبقتان أو ثلاث طبقات من الدهان.

إذا دهنت فوق دهان موجود مسبقًا – وهذا مقبول تمامًا في بعض الحالات – فإنك لا تعلم ما قد يكون مخفيًا تحت السطح- ويمكن التعامل مع هذا بغسل المركبة ثم استخدام شمع عالي الجودة ومزيل للدهون ثم إعادة دهان السيارة.

ينصح بعض خبراء الدهان والتشطيب بإعادة دهان السيارة مرتين في السنة: مرة في الربيع قبل اشتداد الحرارة، ومرة في الشتاء لحماية الدهان، فيما يقترح آخرون تشميع سيارتك كل ثلاثة إلى أربعة أشهر ليستمر الدهان وقتًا أطول.

افحص مقابض الأبواب للتحقق من الدهان واختلاف الألوان، في حال رأيت لونًا مختلفًا فهذا يعني أن الهيكل مُعاد دهانه. افحص باب خزّان الوقود والمنطقة من حوله للتحقق من آثار إعادة الدهان.