دورات متقدمة «للتصوير الفتوغرافي» و«انتاج الأفلام» بالشراكة مع المجلس السعودي للأفلام
تنظم الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وبالاشتراك المجلس السعودي للافلام، دورات تدريبية مكثّفة في مجال فن التصوير الفوتوغرافي وانتاج الافلام، وذلك خلال فعاليات ملتقى ألوان السعودية السابع 2018. وتأتي هذه الدورات إيماناً من الهيئة بأهمية تشجيع المواهب الواعدة في مجال التصوير ودعم مسيرتهم نحو مزيد من التميز والإبداع وذلك من خلال إتاحة الفرص النوعية في ملتقى يجمع كافة هواة التصوير وخبرائه، وليحاضر فيه كفاءات عالمية بالشراكة مع الأكاديمية التي تعد إحدى أهم المراكز المتخصصة في فنون التصوير والأفلام على مستوى العالم.

وتتيح الدورات التدريبية خلال أيام الملتقى، فرصة لجميع هواة فن التصوير لصقل مواهبهم وقدراتهم، عن طريق تدريبهم وتكثيف معلوماتهم وأساليبهم بالمعرفة العلمية المتمثلة بالتسجيل في ثلاث دورات مكثفة، حيث تحمل الدورة الأولى عنوان " تحويل الصورة من الاعتيادية إلى تسويقية عالمية، ويقدمها الخبير العالمي ديفيد كريكلاند، ودورة ثانية عن " فن الخدع السنمائية في عالم الأفلام، ويقدمها كريستوف روث والذي يملك خبرة دولية في هذا المجال، والدورة الثالثة، تحمل عنوان " الوجه والظل في مهارات التمثيل السينمائي، ويقدم الدورة الخبير المعروف في هذا المجال أن دي سالفوا.

وتقدم الدورات خلال الفترة المسائية للملتقى من تاريخ 13 ديسمبر ألى 16 ديسمبر، عدا الدورة الثانية ستقدم أيام 14 و15 و16 ديسمبر.

يذكر أن ملتقى ألوان السعودية هو أول وأكبر ملتقى وطني يعنى بالتصوير وتوظيفه في خدمة الوطن، للتعريف بمقوماته التراثية، والثقافية، والطبيعية، والحضارية، والسياحية، وتعزيز معرفة المواطن بوطنه وتنمية اهتمامه، وتعريف المقيم على أرض المملكة بالسياحة المحلية، وتسويق الوجهات والمنتجات السياحية التي تزخر بها مناطق المملكة وإبراز التنوع المميز فيها.


القائمة
أحدث الأخبار

حمل تطبيق ألوان السعودية الآن