مسابقة التصوير الضوئي 2016


مسابقة التصوير الضوئي تقيمها الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني تشجيعًا للمصورين المحترفين والمبدعين بهدف إبراز ما تتمتع به المملكة من مواقع سياحية وتراث وآثار وبيئة طبيعية متنوعة وتقدم حضاري.

نافس المبدعين من المصورين المحترفين ولا تفوت فرصة الفوز بأحد جوائز مسابقة التصوير الضوئي والتي يبلغ مجموع جوائزها 280 ألف ريال سعودي، وساهم في إبراز ما تتمتع به المملكة من بعد ثقافي وحضاري متنوع.

ماهي جوائز المسابقة
​​​يبلغ مجموع المسابقة 280 ألف ريال سعودي، مقسمة كالتالي:
170 ألف ريال سعودي لمحور السعودية اليوم
 
الجائزةالمركز
60 ​الف ريال​الأول 
​40 ​الف ريال​الثاني 
​30 ​الف ريال​الثالث 
​25 ​الف ريال​الرابع 
​15 ​الف ريال​الخامس 

110 الف ريال سعودي لكل من المحاور التالية ( التراث الوطني والثقافة - المناظر الطبيعية - التجربة السياحية ) لكل فئة ، مقسمة كالتالي:

الجائزةالمركز
40 ​الف ريال​الأول 
25 ​الف ريال​الثاني 
​20 ​الف ريال​الثالث 
15 ​الف ريال​الرابع 
​10 ​الف ريال​الخامس ​

المحاور:
ListViewContenViewer

 كيف أتقدم للمشاركة في الجائزة؟
  • يكون التقديم من خلال النموذج الخاص بالمسابقة والمتوفر على موقع ملتقى ألوان السعودية على الرابط التالي: نموذج التقديم
  • يجب أن يعبأ نموذج المشاركة كاملاً وفي حال وجود أي نقص أو معلومات غير دقيقة فقد تعرض مشاركتك للاستبعاد دون إشعار.
  • آخر موعد لاستقبال المشاركات في المسابقة هو 30/12/1437هـ الموافق 01/10/2016م في تمام الساعة 11:59 مساء، وتعتبر أي مشاركة تصل بعد موعد انتهاء "فترة المسابقة" ملغاه، علماً أن توقيت المملكة العربية السعودية (GMT +3) هو التوقيت المعتمد لكل الأوقات والتواريخ في المسابقة.



ملاحظات هامة:

بالإضافة إلى ما يرد لاحقا في شروط الاشتراك فانه وفي جميع الفئات والمحاور لا تقبل الصور المصورة داخل الاستديو، ولا الصور التجارية كصور المنتجات وصور المحترفين للرياضة والتمثيل، أو صور لمشاريع تحت الإنشاء، كما لا تقبل أجزاء وزوايا من المباني والمشاريع، أو المباني المتهدمة، أو تظهر مظاهر غير لائقة، أو الصورة المعدلة والمركبة، ولا تقبل صور أداء مناسك الحج والعمرة والتي لا تعد نشاطا سياحيا بأي حال من الأحوال، كما لا تقبل الصور التي ترى اللجنة مناسبة قبولها بسبب بعض مكوناتها.

يجب مراعاة نظام التصوير في الأماكن العامة وعدم تصوير المواقع التي عليها لوحات ممنوع التصوير وبخاصة المواقع الأمنية والصناعية المهمة وغيرها إلا بموافقة من المسئولين عنها، أو تصوير الأطفال بدون أولياء أمورهم، والنساء والرجال بدون إذن منهم.


أحدث الأخبار